Livescore.in
équipes nationalesfootball international

كأس إفريقيا للأمم 2021(تصفيات) زيمبابوي : »لسنا خائفين من المنتخب الجزائري « 

 أكّد المدافع الدولي الزيمبابوي ونجم فريق نوتنغهام فوريست الانجليزي (القسم الثاني), تونداي دافيد داريكوا, أنّ منتخب بلاده سيخوض مواجهة الجزائر يوم الخميس- ابتداء من الساعة ال00ر20سا, بملعب 5 جويلية, لحساب الجولة الثالثة من تصفيات الجولة الثالثة المجموعة الثامنة المؤهلة لنهائيات كاس أمم إفريقيا 2021 -, « دون خوف ».

وأضاف داريكوا في تصريحات لوسائل إعلام محلية بعد الحصة التدريبية التي أجراها منتخب زيمبابوي يوم أمس الثلاثاء بملعب ستاديوم بهاراري : » نعلم أنّ المنتخب الجزائري يملك لاعبين مميزين قادرين على صنع الفارق امام أقوى المنتخبات, لكن هذا لا يعني أننا سنكون لقمة صائغة (…) سنبذل قصارى جهودنا للعودة بنتيجة ايجابية « .

وبعد مواجهة يوم الخميس, سيلتقي الفريقان مجددا يوم الاثنين (16 نوفمبر بهاراري (00ر16سا) لحساب الجولة الرابعة .

وأضاف مدافع منتخب زيمبابوي : »لقد عجز المنتخب الجزائري عن التفوق علينا في المقابلات الأربع الأخيرة التي جمعتنا به (…)ومن هنا يجب أن يدرك المنتخب الجزائري أنّ مهمته سوف لن تكون سهلة  » مضيفا » يتعين علينا الإستثمار جيدا في هذه الفترة من التاريخ التي كانت في صالحنا من خلال تحقيق نتيجة جيدة في هذه التصفيات « .

و خلص داريكوا : » الأمر المهم في الوقت الحالي هو بذل كل الجهود دون خوف أو مركب نقص و بعدها انتظار ما ستسفر عليه المواجهة « .

Articles similaires

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Bouton retour en haut de la page
Fermer